• 00212666083359
  • tamoutbila@gmail.com
  • الرباط - المملكة المغربية
متابعات صحفية
بلاغ3 : الإقصائيات التمهيدية لمسابقة ملكة جمال المغرب الكبير 2022

بلاغ3 : الإقصائيات التمهيدية لمسابقة ملكة جمال المغرب الكبير 2022

قررت جمعية الخلالة، موضة ثقافة و فنون، المنظمة لمسابقة ملكة جمال المغرب الكبير ، تنظيم المسابقات الإقصائية المؤهلة للحدث النهائي بمدينة تمارة

هذا، و ستحتضن قاعة الحفلات ليالي المسابقة الإقصائية الخاصة بالمترشحات المغربيات، و ذلك يوم الأحد27 مارس 2022 ابتداءا من الساعة الثانية بعد الزوال.

بالموازاة مع ذلك، ستنظم في الفترة الممتدة ما بين 15 مارس و 15 ابريل 2022، المسابقات الإقصائية الخاصة بالدول المغاربية الأخرى، و الجالية المغاربية المقيمة بأروبا.

السيدة طامو الطبيلة، منظمة الحدث، أكدت أن المسابقة الإقصائية بالمغرب، ستعرف حضورا وازنا لعدد من الفنانين و المشاهير من عالم الموضة و الازياء، إضافة إلى عدد من الشركاء الفاعلين.

و سيعرف برنامج المسابقة الإقصائية بقاعة الحفلات ليالي تنوعا في الفقرات، يتراوح بين ما هو فني و ثقافي و عروض للأزياء المغربية و حفل شاي على شرف المدعوين.

و من المنتظر أن تفرز المسابقات الإقصائية عن ثلاث مترشحات عن كل بلد إضافة إلى ثلاث فائزات عن الجالية المغاربية بأوروبا، ليصل عدد المترشحات للدور النهائي 18 مترشحة للمنافسة على لقب ملكة جمال المغرب الكبير في دورته الثانية.

جدير بالذكر أن مسابقة ملكة جمال المغرب الكبير عرفت في دورتها الأولى التي احتضنتها مدينة المنستير بتونس، تتويج المغربية إيمان عبي وسط منافسة قوية مع عدد من ملكات الجمال المنتميات للبلدان الخمس.

5/5

سجل إعجابك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *